أنشطة المكتب الخاص

المقدمة

تعد دولة الامارات العربية المتحدة من بين اسرع الاقتصادات نموًا في العالم ، حيث وضعت الإمارات نفسها كمركز أعمال للمنطقة بأكملها، فدولة الامارات تمتلك أكثر مرافق البنية التحتية والأعمال تطوراً في المنطقة ، إلى جانب مزيج نابض بالحياة من الموارد البشرية والمالية ، وهي في وضع جيد للاستفادة من الفرص في الاقتصاد العالمي الجديد، حيث اننا نسعى للاستفادة من هذه كل هذه الفرص.

لقد تم إنشاء المكتب الخاص من قبل سمو الشيخ حمدان بن محمد آل نهيان للاستثمار المباشر في الفرص التجارية المحتملة في المنطقة والتي تلبي معايير الاستثمار المعتمدة لدينا.

بالاستفادة من الخبرة العالية لفريق إدارة المكتب الخاص ، نهدف إلى جذب مشاريع تجارية ذكية وطموحة ، وتقييم شامل لإمكانات السوق وتقييم شامل لإمكاناتها ومخاطرها.

تستهدف استراتيجيتنا القطاعات والأسواق التي تتمتع فيها دولة الإمارات العربية المتحدة بميزة تنافسية مميزة وهامة مثل السياحة والعقارات والإعلام والتكنولوجيا والمصارف.

 

مهمتنا

تتمثل مهمة المكتب في إنشاء محفظة استثمارية متنوعة ومربحة من خلال الاستثمار المباشر في المشاريع التجارية الجديدة أو القائمة ، والتي يتم اختيارها من خلال عملية تقييم أعمال صارمة.

 

ما نبحث عنه

نحن نبحث باستمرار في السوق سعيا وراء مشاريع تجارية واعدة في مختلف القطاعات. حيث تخضع المشاريع المدرجة في القائمة المختصرة لعملية تحديد المشروع وتقييمه.

بمجرد الانتهاء من مرحلة تقييم خطة العمل والموافقة على المشروع للاستثمارات ، تبدأ مرحلة تنفيذ الأعمال. في هذه المرحلة ، يقدم فريقنا المتمرس الاستشارات الإدارية والحلول الاستراتيجية لضمان دخول ناجح إلى السوق وتدفق إيرادات مستدامه.

اما في المشاريع التي لا تندرج ضمن قطاعات الصناعة المفضلة لدينا أو التي لا تفي بمعايير الاستثمار لدينا ، ما زلنا نضيف قيمة من خلال الاستفادة من شبكتنا الواسعة من العلاقات في المنطقة ، حيث نساعد الشركات في الحصول على شركاء استراتيجيين واستثماريين ، وبالتالي نعمل بصفتنا شريكًا محفزًا ، فيوفر الرابط بين الأشخاص المناسبين والأفكار والمعرفة والموارد لتحقيق أقوى النتائج الممكنة.