About H.H. Sheikh Hamdan Bin Mohammed Al Nahayan

صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن حمدان آل نهيان ... أحد أفراد الأسرة الحاكمة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وأحد أقارب صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة أبوظبي ، وأيضًا على صلة قرابة مع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

نشأ سموه أبو ظبي. ويشتهر بمشاركته النشطة في المناسبات الوطنية والاجتماعية ، وحرصه على الحفاظ على تراث دولة الإمارات العربية المتحدة ، ودعمه لجميع الأحداث والفعاليات التراثية.

يتمتع سمو الشيخ حمدان بأسلوب فريد يقوم على توفير إطار عمل لتحويل الفكرة إلى عمل عظيم ، من خلال جميع مراحل التأسيس والنمو والتمويل بطريقة فعالة وغير تقليدية ، مع الحفاظ على الاستمرارية من أجل كسب الربح وتحقيق الاستقلال المالي من خلال تطوير شركة ناشئة لتصبح ذات مستوى منافس ، وترك انطباع إيجابي عن العملاء والموردين والمستثمرين.

يحرص سموه على استخدام الأفكار والمشاريع الفريدة التي ستحرك عجلة التطوير من خلال الدخول في شراكة مع العديد من الشركات العالمية الرائدة وجذب هذه الشركات إلى دولة الإمارات العربية المتحدة .

جهود الشيخ حمدان ، من خلال مكتبه الخاص ، الذي يضم طاقم إداري متميز يشرف على جميع أعماله في مناخ مناسب للتصميم والتطوير ، حيث أن جميع الموظفين في المكتب مؤهلين تأهيلا عاليا وذوي الخبرة بما في ذلك القسم القانوني. يتوج والمتخصصون في مجال الاستثمار والتطوير والدراسات الاستراتيجية بالنجاح في دعم القطاعات المتنوعة ، في مجالات مختلفة ، مثل دعم أكثر من شركة في صناعة المقاولات ، والعديد من الشركات العقارية ، ومشاريع الرعاية الصحية ، وأكثر من ثلاثة مشاريع لتصنيع المواد الغذائية ، وشركات الإعلان ، والبنوك الدولية وشركات الاستثمار ، وحوالي ثلاث شركات في صناعة الترفيه ، وقطاع الخدمات ، وقطاعات أخرى ، مثل تجارة التجزئة والتكنولوجيا والتصنيع والطاقة.

صاحب السمو حريص على حضوره للمناسبات المهتمة بالريادة ، بحثاً عن المواهب المحلية والدولية. ولديه شغف وطموح للعمل الرائد ومواجهة الصعوبات. ويواصل البحث عن فرص واعدة في مجال تنظيم المشاريع في سوق الإمارات العربية المتحدة ، حيث زادت المنافسة في وجود شركات الاستثمار الأجنبية.